آخر الأخبار

مفاجأة قوية من إيهاب جلال في قائمة الزمالك الإفريقية

إيهاب جلال يعيد الثقة لقائد الزمالك بقرار «مفاجئ»

في مفاجأة قوية من إيهاب جلال في قائمة الزمالك الإفريقية، قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، رفض قرار نيبوشا الأخير فيما يخص القائمة الإفريقية، باستبعاد محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض.

وكان نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني السابق للزمالك، قد قرر عدم قيد الخماسي محمد إبراهيم وخالد قمر ويوسف أوباما ومحمد رمضان وعلاء الشبلي، في القائمة الأفريقية الأولى للزمالك.

وقرر جلال ضم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك للقائمة الإفريقية، رغم استبعاده من قبل نيبوشا، لقناعته الكاملة بقدرات اللاعب وأنه سيكون إضافة قوية للفريق.

ومر محمد إبراهيم بمرحلة غير مستقرة منذ عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويله، بعد دخوله في صراعات مختلفة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك ونبيل محمود المدرب العام للفريق، وتصرفه غير اللائق تجاهه.

ويراهن إيهاب جلال منذ توليه القيادة الفنية للزمالك، على اللاعبين الكبار في الزمالك، والذي تراجع مستواهم خلال الفترة الماضية، أمثال باسم مرسي وعلى جبر وأيمن حفني ومحمد إبراهيم، لاستعادة مكانة الفريق الطبيعية.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري ولديه 29 نقطة، حصيلة خوض 18 مباراة.

شاهد أيضًا..

رسالة قوية من ميدو لصالح جمعة «قبل فوات الأوان»

وكأن الأسطورة بدأت من الصغر.. فيديو مبدع لمحمد صلاح في سن الـ 12

صورة تفضح وجهة إليكسيس سانشيز المقبلة.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى