آخر الأخبار

رسالة مؤثرة من محمد صلاح إلى صالح جمعة بعد واقعة الفيديو.. شاهد

رسالة مؤثرة من محمد صلاح إلى صالح جمعة بعد واقعة الفيديو ، الذي انتشر أمس الخميس، لنجم النادي الأهلي صالح جمعة، وهو يرقص رفقة عدد كبير من الفتيات، في حفل ليلي، ما أدى لهجوم واسع من جماهير النادي الأهلي أمس على اللاعب، بسبب تكرار سهراته من جديد وعدم الاهتمام بالتدريبات مع النادي الأهلي.

وساند نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، زميله في المنتخب المصري صالح جمعة، حيث وجه له رسالة خاصة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلق محمد صلاح في رسالته لصالح جمعة، فقال: ” اتمنى من الجميع مساندة صالح جمعة، فهو لاعب كبير سيفيد بكل تأكيد الكرة المصرية في حالة الوقوف بجواره وعدم التأثر بأمور ظالمة يتعرض لها مؤخرًا “.

وكان صانع ألعاب النادي الأهلي، قد خرج أمس الخميس، ليؤكد أن الفيديو كان برفقة زوجته وليست فتيات لا يعرفها، وأنها حياته الشخصية مع زوجته، ولا يجب أن يقف النادي خلفه بالمرصاد.

وعلى الجانب الآخر، عقب وقوع الأزمة أمس الخميس، خرج صالح جمعة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام”، بوضع فيديو داخل الجيم في النادي الأهلي، ليوضحه للجماهير أنه يهتم بتدريباته بشكل كبير.

وخاص اللاعب الأهلاوي، مباراته الأولى عقب انتهاء عقوبة النادي الأهلي عليه، أمام مصر المقاصة، إلا أنه حصل على بطاقة حمراء ليتم إيقافه عن خوض المباريات من جديد وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”.

ويستعد النادي الأهلي اليوم الجمعة، لخوض مواجهة هامة في الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري، أمام طنطا، وعلى ملعب ستاد غزل المحلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى