آخر الأخبار

صالح جمعة يكشف من وراء تسريب الصور والفيديوهات الأخيرة

نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر، صالح جمعة يكشف من وراء تسريب الصور والفيديوهات الأخيرة ، والتي تخرج لوسائل الإعلام من فترة لأخرى، ما أدى لفتور العلاقة بين اللاعب وجماهير النادي الأهلي، وكذلك بينه وبين الجهاز الفني داخل النادي الأهلي، ما تسبب في تجميده عن المشاركات خلال الفترة الماضية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وانتشر أمس الخميس، فيديو جديد لصانع ألعاب الفريق الأهلاوي، صالح جمعة، وهو يرقص وسط عدد من الفتيات، ما أدى لغضب واسع وسط جماهير النادي الأهلي، حتى خرج اللاعب عن صمته أخيرًا للرد على ما تم إثارته حوله.

وأوضح اللاعب الأهلاوي، أن مقطع الفيديو الذي تم تسريبه أمس الخميس، هو كان رفقة زوجته السابقة في حفل عيد ميلاد لأحد أصدقائها، مؤكدًا انه تم إنهاء علاقته بها غيابيًا من فترة كبيرة.

وأشار صالح جمعة، أنها قامت بطلبات مادية كبيرة خلال العام الماضي، لكنه رفض رفضًا قطعيًا الاستجابة لكل طلباتها المادية تلك، ومن هنا قامت بإرسال مقاطع فيديو وصور أخرى إلى الصحفيين وإلى مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، فقرر الأخير تغريمه نصف مليون جنيه.

وتابع صالح جمعة، أنها قامت بإرسال الفيديو لسيد عبد الحفيظ منتصف العام الجاري، لتقوم بالضغط علّي، ومؤخرًا قامت بطلبات جديدة في محاولة منها لإجباري على تحمل مصاريفها الشخصية، ولكن عندما انتابها اليأس قررت إرسال مقطع الفيديو للصحفيين بعد نشره على الإنترنت.

وأكد اللاعب الأهلاوي، انه وقت تصوير هذا الفيديو كانت زوجته على سنة الله ورسوله، لكن الآن هو أنهى علاقته بها غيابيًا من فترة كبيرة قد تصل لعام ونصف، وهي من تقوم بالضغط علّي من فترة لأخرى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى