آخر الأخبار

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن رحيل هيكتور كوبر وهذه قائمة البدائل

أعلن اتحاد الكرة المصري “الجبلاية” برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، عن رحيل المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر عقب الخروج من بطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018 بشكل مبكر من الدور الأول.

وكان اتحاد الكرة المصري قد عقد اجتماع طارئ منذ قليل للوصول إلى قرار نهائي بشأن رحيل هيكتور كوبر أو التجديد له، حيث اتفق كافة أعضاء المجلس على إقالة هيكتور كوبر من تدريب الفراعنة بعد الخروج بشكل مهين بعد الخسارة في ثلاث مباراة في المجموعة الأولى من دور المجموعات.

كما وتم توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في بطولة كأس العالم 2018، بالإضافة لتوجيه شكر للجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر على الإنجازات التي حققها مع منتخب مصر بالتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتأهل الفراعنة لها، بالإضافة للتواجد في مونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا.

فيما وأشار مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن هناك مفاوضات حاليًا مع الفرنسي خوسيه، والفرنسي رينارد، مدرب منتخب المغرب الحالي، بعد تألقه الأخير مع منتخب المغرب في مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى