آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن عن تشكيل لجنة للكرة «فولاذية» برئاسة محمود الخطيب

الخطيب يختار بديلي طارق سليم وحسن حمدي في لجنة الكرة الجديدة بالأهلي

أعلن عدلي القيعي المتحدث الرسمي للنادي الأهلي تشكيل لجنة للكرة في القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وبعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق.

واجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مساء الخميس، من أجل اتخاذ بعض القرارات المهمة، أبرزها تشكيل لجنة لكرة القدم بالنادي.

القيعي أوضح سبب اختيار “زيزو” وعبد الشافي قائلاً: “الثنائي لديهما دراية ومعرفة بكل تفاصيل كرة القدم في النادي نظراً لأنهما عملا من قبل في هذا الملف ولديهما المعلومات اللازمة”.

وأضاف القيعي أن مجلس الأهلي قد قرر تعيين عبد العزيز عبد الشافي في منصب مدير رياضي للنادي الأهلي، من أجل التطوير بصلاحيات وهي “تعاقدات وتنسيق بين الفريق الأول وقطاع الناشئين، والتنسيق بين الأجهزة الفنية وتعظيم القيمة المالية للنادي”.

وتابع: “كما تم إسناء مسئولية اللجنة الفنية والكشافين عن المواهب واستيفاء جميع بيانات اللاعبين وكافة إجراءات انتقالات اللاعبين لعبد العزيز عبد الشافي”.

وكان علاء عبد الصادق قد عمل في منصب مدير الكرة في النادي الأهلي خلال ولاية محمود طاهر الرئيس الأسبق قبل أن تتم إقالته بعد فترة سيئة مر بها فريق كرة القدم، بينما عمل زيزو مديراً فنياً مؤقتاً وفاز بكأس السوبر المصري في الإمارات قبل أن ينتقل لعمل إداري أتبعه رحيل أيضاً وخلافات مع طاهر.

شاهد أيضًا..

مفاجأة جديدة من «بريزنتيشن» حول بث مباريات كأس العالم مجانًا

مكسب وحيد و3 خسائر في الأهلي بعد الفوز على سموحة

تعرف على السبب الخفي وراء جلسة البدري وعلى معلول المفاجئة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى