آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يفتقد صانع ألعاب الفريق أمام إنبي

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود، أن الفريق الأول سيفتقد جهود صانع ألعاب الفريق، عبد الله السعيد، وذلك خلال مواجهة إنبي البترولي في المواجهة المحدد لها غدًا الأحد، على ملعب ستاد بتروسبورت.

وتقام مواجهة النادي الأهلي أمام إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت، وتقام المواجهة في تمام السابعة مساء غدًا الأحد.

وكان لاعب النادي الأهلي، عبد الله السعيد، قد تعرض للإصابة بكدمة في وجه القدم، خلال مران الفريق الأول الذي أقيم أمس الجمعة بملعب مختار التتش بفرع أهلي الجزيرة، حيث لم يستطع اللاعب استكمال المران وخرج رفقة طبيب الفريق للخضوع للأشعة.

وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن الأشعة التي خضع لها عبد الله السعيد، أثبتت تأكد غياب اللاعب عن مواجهة إنبي، نظرًا لشعوره بآلالام في وجه القدم بسبب الكدمة التي تعرض لها، بينما اكتفى اللاعب بالخضوع لجلسة علاج بصالة الجيمنازيوم بالنادي الأهلي.

وكان مسؤولو النادي الأهلي، أكدوا صباح اليوم السبت، أن اللاعب عبد الله السعيد أبدى مرونة في المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه من أجل تجديد عقده مع النادي الأهلي الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقوم اللاعب بالتجديد للنادي الأحمر خلال أيام.

شاهد أيضا:

عبد الحفيظ يكشف حقيقة استغناء الأهلي عن جونيور أجايي

تصريحات مثيرة للجدل لمرتضى منصور.. وإعلان صفقة القرن في هذا الموعد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى