آخر الأخبار

رسميًا.. الإعلان عن القائمة النهائية للزمالك.. ورباعي مفاجأة في الانتطار

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق النهائية المقرر ان تخوض منافسات الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يفتتح الزمالك أولى مبارياته بالدوري المصري 2018/2019، في التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء بمواجهة نظيره بتروجيت على ملعب الجيش بالسويس.

وجاءت القائمة النهائية للزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح (تحت السن) – محمود عبدالمنصف (تحت السن).

الدفاع: حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – بهاء مجدي – أحمد أبو الفتوح (تحت السن) – محمد كماتشو (تحت السن) – محمد عبدالسلام (تحت السن).

الوسط: محمود عبد العاطي دونجا – طارق حامد – محمد حسن – فرجاني ساسي – محمود عبدالعزيز.

وسط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – محمد عنتر – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – عبدالله جمعة – مصطفى فتحي – أيمن حفني – إبراهيم حسن.

وفي الهجوم: عمر السعيد – يوسف أوباما – حميد أحداد (صفقة جديدة) – كابونجو كاسونجو.

وفي المقابل تواجد الرباعي محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد رفعت ومعروف يوسف وبينيامين أشيمبونج ضمن قائمة الانتظار، بعد تعذر رحيلهم في فترة الانتقالات الصيفية في الفترة الحالية.

يذكر أن كريستيان جروس، كان قد أعلن عن قيادته للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن القيمة المالية، والتي اكد مرتضى منصور رئيس النادي أنها جاءت بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ويعاونه طاقم فني أجنبي كامل ما عدا أمير عزمي مجاهد.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. أجايي خارج قائمة الأهلي للموسم الجديد.. وهذا اللاعب بديله

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى