آخر الأخبار

رسميًا.. محمد مخلوف زملكاوي لمدة 5 مواسم

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور التعاقد مع محمد سيد مخلوف، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو أحد أندية الدرجة الثانية، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهد موسم اللانتقالات الالحالي حراكًا كبيرًا بين اللاعبين الراحلين عن الفريق والآخرين الذين تم التدعيم بهم في معظم المراكز التي كان يعاني منها الفارس الأبيض الموسم الماضي.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، التعاقد رسمياً مع الناشئ محمد سيد مخلوف لاعب وسط فريق فاركو ، لمدة 5 سنوات خلال الانتقالات الصيفية الجارية”.

وأوضح انه تم تسلم الاستغناء الخاص باللاعب، حيث سيتم قيده تحت السن، في قائمة الفريق للموسم المقبل.

محمد سيد مخلوف، من مواليد 1997، ويلعب كلاعب وسط ملعب وصانع ألعاب، وانضم مخلوف لفاركو من نادي الفيوم قبل عام من الأن.

وبات محمد سيد مخلوف ثامن صفقات الزمالك الرسمية خلال موسم الانتقالات الجاري بعد ضم بهاء مجدي وإبراهيم حسن من الإسماعيلي وعماد السيد من إنبي وفرجاني ساسي من النصر السعودي وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، ومحمد عبدالسلام من نادي بتروجيت.

ثامن صفقات الزمالك الصيفية
محمد سيد مخلوف

وعلى الجانب الآخر رحل عن القلعة البيضاء كلًا من على جبر وأحمد الشناوي وأحمد توفيق لنادي بيراميدز بينما تم فسح التعاقد مع السوري مؤيد العجان وتمت إعارة كلًا من باسم مرسي للاريسيا اليوناني واسلام جمال لنادي طلائع الجيش.

ولم يتضح الموقف النهائي للثنائي مصطفى فتحي الذي رفض انتقاله لنادي بيراميدز، على الرغم من اعلان رئيس النادي رحيله على سبيل الإعارة، ومعروف يوسف الذي لم يتم الكشف عن مصيره بعد إعلان الاسنغناء عنه عقب اكتمال قائمة اللاعبين الجانب بالفريق.

شاهد أيضًا..

سر رقصة وليد أزارو في احتفاله بهدفه في شباك تاون شيب البتسواني.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى