آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري مع القنوات الناقلة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإستئناف مواجهاته بالدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإتحاد السكندري في التاسعة من مساء الأحد على ملعب السلام الدولي ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يتواجد الأهلي في المركز الثامن بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة من خمس مباريات خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، والإنتاج الحربي برصيد 17 من 10 مباريات وبيراميدز برصيد 16 نقطة من 8 مباريات وومصر المقاصة برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، وسموحة برصيد 13 نقطة من 8 مباريات والجونة برصيد 13 نقطة من 9 مباريات والداخلية برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

الأهلي غاب عن خوض أخر أربع مواجهات بالدوري المصري، نظرًا لإنشغاله بمبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي قاب قوسين أو ادنى من بلوغ الدور النهائي فيها بعد التغلب بهدفين نظيفين على وفاق سطيف، في ذهاب نصف نهائي البطولة، فضلًا عن مواجهاته بالبطولة العربية والتي وصل فيها لدور الـ 16، الذي من المقرر أن يواجه فيه الوصل الإماراتي.

وتنقل المباراة عبر قناتي “أون سبورت ON SPORT” و “النيل للرياضة  NILE SPORT” عبر القمر النايل سات ، الناقلتان بشكل حصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد ضم 20 لاعبًا في قائمة الفريق الأحمر استعدادًا للمواجهة، حيث إستبعد الثنائي محمد الشناوي والدولي المغربي وليد أزارو لأسباب فنية، إلى جانب كلًا من سعد سمير وحسام عاشور وعلي معلول وميدو جابر وصلاح محسن بسبب الإصابة.

وفي المقابل ضم كارتيرون الرباعي أحمد ياسر ريان ومحمد شريف وناصر ماهر وكريم نيدفيد، البعيدين عن الصورة خلال المواجهات الأخيرة للفريق الأحمر.

هذا وسيكون الأهلي بعد يومين فقط  من مواجهة الإتحاد وبالتحديد يوم الأربعاء المقبل على موعد مع مباراة جديدة أمام الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر والتي ستقام على ملعب السلام بدون اللاعبين الدوليين المقرر إنضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل إستعدادًا لمواجهتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى