آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يخوض مواجهتي السوبر المصري السعودي أمام الهلال والاتحاد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إقامة مباراتي السوبر المصري السعودي خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض المواجهتان من الجانب المصري نادي الزمالك بعد اعتذار النادي الأهلي.

وكان من المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الهلال السعودي في الرياض على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يواجه لزمالك نظيره اتحاد جدة في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” بيانًا صحفيًا أكد فيه إقامة مباراتي السوبر المصري السعودي، حيث سيخوض الزمالك المباراتان بدلا من الأهلي، على أن تقام المواجهة الأولى في القاهرة أمام اتحاد جدة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يوم الخامس من نوفمبر المقبل، بينما تقام المباراة الثانية ضد الهلال يوم العاشر من نوفمبر في الرياضة على كأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

أشار الاتحاد في البيان الذي نشره أن جوائز المباراتين ستكون مليوني دولار بواقع مليون دولار للفائز في كل مباراة، وموجهًا الشكر لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الدور الذي لعبه في ترتيبات إقامة المباراتين، وحرصه على إنجاح الفكرة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اعلن إلغاء مباراة السوبر السعودي بين الأهلي (بطل الدوري المصري)، والهلال(بطل الدور السعودي)، وذلك بعد اعتذار النادي السعودي عن خوض المباراة، نظرًا لعدم التوصل لموعد محدد للمباراة حتى الأن، خاصة في ظل رفض الفريق القاهري رفض خوض المواجهة في السعودية.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف حقيقة عودة صالح جمعة وفسخ إعارته مع الفيصلي السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى