آخر الأخبار

رسميًا.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع صفقة جديدة لمدة 5 مواسم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع صفقة جديدة من الدوري الألماني، لتدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، بداية من الموسم الجاري.

ويسعى باريس سان جيرمان لاستغلال حالة النشوة في الكرة الفرنسية بعد تتويج منتخب الديوك بكأس العالم، لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الذي ترغب إدارة البي إس جي برئاسة القطري ناصر الخليفي في الفوز به منذ أن بدأ الاستثمار في النادي الفرنسي، خاصة بعد التعاقد مع الحارس المخضرم الإيطالي لويجي بوفون، واسناد المهمة الفنية للألماني توماس توخيل المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني السابق.

وكشف الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان اليوم الخميس عن التعاقد مع الألماني الشاب ثيلو كيرير نجم شالكه بعد توصل الطرفين لاتفاق، حتى 30 يونيو 2023.

كيرير
كيرير

وخضع كيرير للفحص الطبي وتجاوزه بنجاح مساء الأربعاء الماضي، ووجه شالكه شكرًا للاعبه متمنيًا له التوفيق في خطوته الجديدة.

وكان كيرير صاحب الـ 21 محط أنظار الأندية الكبيرة، حيث ربطته الصحف العالمية بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، لكن النادي الباريسي نجح في الظفر بالصفقة وحسمها لصالحه في النهاية.

وشارك كيرير مع شالكه 44 مباراة أخرى في الدوري الألماني، سجل خلالها أربعة أهداف، وخاض ست مباريات في كأس ألمانيا وثماني مباريات في الدوري الأوروبي.

شاهد أيضًا..

تراجع مدوي لمنتخب مصر في التصنيف الشهري للفيفا

«مفاجأة وحيدة» في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مصر المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى