آخر الأخبار

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع الحارس الأغلي في في العالم

أعلن نادي تشيلسي اتمام التعاقد مع صفقة مدوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مرز حراسة المرمى بالفريق اللندني بعد انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لريال مدريد الإسباني.

وكان ريال مدريد قد اتم التعاقد مع تيبو كورتوا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعقد ممتد حتى 6 سنوات مقبلة، حيث سينتقل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي على سبيل الإعارة لمدة عام كجزء من الصفقة.

وأكد تشيلسي التعاقد رسميًا مع كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتليتك بلباو الإسباني لمدة 7 مواسم مقبلة، ليكون الحارس الأساسي خلفًا للحارس البلجيكي حيث سيعود الحارس الأرجنتيني كابايرو لدكة الاحتياط بعد أن حرس مرمى البلوز في مباراة الدرع الخيرية أمام مانشيستر سيتي.

وكان أتليتك بلباو قد أعلن أن أريزابالاجا دفع قيمة كسر عقده مع الفريق الباسكي، والتي بلغت 71 مليون جنيه استرليني أي ما يساوي 80 مليون يورو.

وبانتقال أريزابالاجا مقابل 71 مليون جنيه استرليني او ما يعادل 80 مليون يورو يكون الحارس الأغلي على مستوى العالم، ليكسر الرقم الذي انتقل به الحارس البرازيلي أليسون بيكر من نادي روما لليفربول الانجليزي خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 72 مليون يورو او ما يعادل حوالي مليون جنيه استرليني.

أريزابالاجا الذي يبلغ من العمر 23 عامًا خاض 31 مباراة الموسم الماضي مع أتليتك بلباو بالدوري الإسباني واستقبلت شباكه 44 هدفا وحافظ على نظافتها في سبع مباريات، وخلال مسيرته شارك الحارس الإسباني في 164 مباراة على مستوى الأندية واستقبلت شباكه 177 هدفا وحافظ على نظافتها 53 مرة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. فرجاني ساسي يزين قائمة الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي في البطولة العربية

كارلوس: «تعادل بيراميدز مع الانتاج الحربي خسارة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى