آخر الأخبار

رسميًا.. جهاد جريشة يعلن نهاية مشواره في كأس العالم

أعلن الحكم الدولي المصري جهاد جريشة انتهاء مشواره في كأس العالم المقام حاليا على الأراضي الروسية، بداية من دور الثمانية، معربًا عن فخره بتمثيل مصر في المونديال، وظهوره المشرف في المباراة التي اسندت إليه إدارتها في المحفل العالمي.

وكان جهاد جريسة قد أدار مباراة وحيدة في نهائيات كأس العالم، بين انجلترا وبنما في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة السابعة، وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بستة اهداف مقابل هدف، وظهر خلالها الدولي المصري بسمتوى مميز، فلم يلجأ لاستخدام تقنية الفيديو “VAR”، وكانت لديه الجراءة الكافية بأن يحتسب ركلتي جزاء صحيحتين لانجلترا في شوط واحد رغم تفوق الانجليز بفارق كبير من الاهداف.

وقال جهاد جريشة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فسبوك”: ” الحمد لله الحمد لله الحمد لله… انتهي مشواري بكأس العالم روسيا 2018 بداية دور الـ8 .. الحلم الذي حلمت به وتحقق بإدارتي مباراة بكأس العالم .. أحمد المولي عز وجل وأسجد له شكرا علي تحقيقه لي… لم تسند لي مباراه أخرى وهذا ليس قراري”.

أضاف: ” شكرا لجنة حكام الاتحاد الدولي علي الإشادة بما قدمت من مستوي لتشريف بلدي مصر، وشكرا لجنة حكام الاتحاد الإفريقي على الدعم والمساندة والإشادة والدعم للقادم… شكرا لرفيقي الكفاح عشيق رضوان المغرب ووليد أحمد علي السودان .. على ما قدما من مستوي رائع بإشادة الجميع وكانوا سندا وعونا لي… شكرا الاتحاد المصري لكره القدم، وخاصة المهندس هاني أبو ريدة على الدعم والمساندة، وشكرا لجنه الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكره القدم”.

وتابع:” بداية صفحة جديدة لأربع سنوات قادمة من العمل والاجتهاد بعد راحة كافية لهدف جديد أسعى للوصول إليه بكل الإصرار والعزيمة بعد الرصيد المحترم لشخصي لدى الاتحادين الدولي والإفريقي,.. والله ولي ذلك والقادر عليه”.

وأتم: ” شكرًا لمساندتكم جميعا، ولكن انتهت بطولة وهناك بطولات أخرى قادمة بحول الله تعالي… أصل غدًا بإذن الله تعالى لأرض أم الدنيا مصر تحيا مصر ..دعواتكم”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. انسحاب شركة صلة السعودية من رعاية الأهلي

من بينها اعتماد بيع ازارو وضم صفقتين جديدتين.. 7 قرارات هامة لمجلس إدارة اللأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى