آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن خروج لاعبين للإعارة الموسم المقبل

أعلن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن أول لاعبين تم الاستقرار والموافقة على خروجهم على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد كشف عن عودة الثلاثي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وناصر ماهر للفريق الأحمر الموسم المقبل عقب نهاية مدة إعارتهم لأندية اهلي جدة والاتفاق السعوديين وسموحة السكندري على التوالي.

وقال القيعي خلال تقديمه لبرنامجه “ملك وكتابة” على فضائية الأهلي، أن لجنة الكرة بالأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب وافقت على تجديد إعارة فوزى الحناوى للاتحاد السكندرى فى الموسم المقبل ،كما تمت الموافقة على إعارة أحمد بيكهام لزعيم الثغر.

وأضاف أنه تم استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق، قبل الموافقة على خروج اللاعبين على سبيل الإعارة، الذي أبدى عدم ممانعته من رحيل الثنائي من أجل إكسابهم مزيدا من الخبرات في الدوري الممتاز قبل عودتهما من جديد.

ويستعد الأهلي لموسم انتقالات ساخن، حيث يسعى فيه لتدعيم الفريق بقوة خلال الفترة المقبلة وفي أسرع وقت ممكن، قبل استئناف مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم استكمال منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية الذي سيتوقف عقب نهاية مباريات الجولة الثانية، وذلك بعد نهاية منافسات كأس العالم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يستغل اعتذار الزمالك ويتحرك للتعاقد مع جروس

بعد تأهل الزمالك.. مرتضى منصور يثير الجدل بتصريح ضد النادي الأهلي

رسميًا.. الجبلاية تعلن موعد نهائي كأس مصر

الجهاز الطبي للزمالك يكشف حجم إصابة معروف يوسف وإمكانية لحاقه بنهائي الكأس

مرتضى منصور يكشف مفاجأة وراء تقديم الإعتذار لجروس واسناد المهمة لخالد جلال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى