آخر الأخبار

رسميًا.. صلاح يقود تشكيل ليفربول في مواجهة وست هام يونايتد

اعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تشكيل الريدز في أولى مواجهاتهم بالدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجديدة 2018/2019، أمام وست هام يونايتد بعد قليل.

ويواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، لحساب الجولة الأولى من مناقسات الدوري الإنجليزي.

وشهد تشكيل ليفربول تواجد الوافد الجديد الغيني نابي كيتا القادم من لايبزيخ الألماني خلال لانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم خط وسط الريدز في الموسم الجديد، ليكمل حلقة الوصل المفقودة منذ رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو الشتاء الماضي نحو برشلونة الإسباني.

وفي المقابل حافظ كلوب على المثلث المرعب في خط هجوم ليفربول المكون من البرازيلي روبيرتو فيرمينو والستغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح أفضل لاعب وهداف البريميرليج في الموسم الماضي.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد.

خط الوسط: نابي كيتا – ميلنر – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.

خط الهجوم: محمد صلاح

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: “كاريوس – كلاين – فابينيو – هنردسون – ستوريدج – لالانا – شاكيري

ويسعى ليفربول للمنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما دعم قائمته بمجموعة مميزة من اللاعبين مثل نابي كيتا وجيردان شاكيري وفابينيو والحارس أليسون بيكر.

شاهد أيضًا..

ميدو يعلن فشل انضمامه للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى