آخر الأخبار

ميدو يعلن فشل انضمامه للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لناديي الزمالك والإسماعيلي، عن شكره وامتنانه لاتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، على ترشيحه للعمل في جهاز المنتخب الوطني الجديد الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري، مشيرًا إلى أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وأعلن مؤخرًا عن تولي أجيري مهمة تريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعقد يمتد لمدة 4 سنوات براتب شهري 120 ألف دولار، ليبدأ مهمته سريعًا بحضور مباراة الأهلي والإسماعيلي من ملعب المباراة في الاسبوع الأول من الدوري، قبل أن يغادر لجمع متعلقاته والعودة لبدء عمله بشكل فعلي.

وقال احمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “أشكر المهندس هاني أبو ريدة ومعظم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على ترشيحهم لي للعمل في الجهاز الفني لمنتخب مصر وهو شرف كبير لي أن أكون ضمن أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني ولكن للأسف المفاوضات لم يكتب لها النجاح. كل التوفيق لمنتخبنا الوطني مع الجهاز الجديد في الفترة المهمة القادمة”.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان هناك 3 اسماء يتم المفاضلة بينهم لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، هم أحمد حسام ميدو، وضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، وهاني رمزي مدرب الاتحاد السكندري السابق.

شاهد أيضًا..

4 غيابات مؤثرة في قائمة الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى