آخر الأخبار

رسميًا.. عبدالله السعيد يكشف عن وجهته الموسم المقبل

أعلن عبدالله السعيد لاعب المنتخب الوطني وصانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن وجهته القادمة بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية فترة إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن الاستغناء عن عبدالله السعيد، عقب تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، فور علمه بتوقيع اللاعب في وقت سابق على عقود انضمامه لنادي الزمالك، حيث انضم معارًا لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين، انتهيا منذ أيام قليلة، وقبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الحالي.

وكتب عبدالله السعيد منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قال فيه: “الحمد لله على كل شيء.. وافقت لجنة الكُرة بالنادي الأهلي على انتقالي لنادي “أهلي جدة السعودي” بدايةً من الموسم المُقبل!”.

وبذلك يكون عبدالله السعيد قد أسدل الستار على الأنباء التي كانت ترددت مؤخرًا حول إمكانية عودته لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل، بعد مزاعم بتقبل مجلس إدارة القلعة الحمراء اعتذاره عما بدر منه في حق النادي.

شاهد ايضًا..

محمد صلاح يفجر مفاجأة في حديثه عن ريال مدريد

تعرف على النادي الجديد لإنيستا

خالد الغندور يثير الجدل بتغريدة حول عبدالله السعيد.. صورة

كريستيانو رونالدو يرفض الإجابة عن سؤال حول بقائه في ريال مدريد

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى