آخر الأخبار

رسميًا.. غياب ثنائي الأهلي عن مواجهة حرس الحدود

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، غياب الثنائي محمد الشناوي وميدو جابر عن مواجهة حرس الحدود المقبلة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب حرس الحدود بالماكس مواجهة الأهلي أمام حرس الحدود في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد يوسف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “محمد الشناوي وميد جابر خضعا لأشعة للاطمئنان على إصابتيهما، حيث يعاني الأول من إصابة في العضلة الضامة، في حين يعاني الثاني من شد في العضلة الخلفية”.

وتابع: “الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، فضل إراحة الثنائي من التواجد في مباراة حرس الحدود”.

وكان محمد الشناوي قد أكمل مباراة ودي دجلة الأخيرة مصابًا، ورفض كارتيرون تغييره في اللقاء، مؤكدًا أنه أراد ان يستفيد بالتبديل الثالث في المباراة الذي منح الفريق الأحمر أفضلية في تحقيق الفوز، بينما غادر ميدو جابر مواجهة دجلة متاثرًا بإصابته وحل إسلام محارب بدلًا منه.

يذكر ان الأهلي يتصدر ترتيب دول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط من فوزين أمام المصري البورسعيدي ووادي دجلة وتعادل أمام الإسماعيلي، رفقة أربعة اندية هي الزمالك والانتاج الحربي وسموحة وبيراميدز، الذي يمتلكون نفس العدد من النقاط.

شاهد أيضًا..

أجيري يكشف عن تصوره لحل أزمة هجوم منتخب مصر

الجبلاية تصدر بيان رسمي حول ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى