آخر الأخبار

أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام .. سهير رمزي بدون حجاب ونسرين أمين بدون مكياج

يحرص العديد من الفنانين والفنانات على التواصل الدائم مع جمهورهم ومتابعيهم بصفة دائمة، ويحرص الجمهور على مشاهدة أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، عن طريق نشر صورهم خلال حياتهم اليومية ومع أصدقائهم وخلال سفرهم وفي لحظاتهم السعيدة وأزماتهم الحزينة.

يستعرض معكم موقع لقطات … أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام

نسرين أمين


حيث نشرت الفنانة الممثلة نسرين أمين صورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام من جلسة التصوير التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، حيث ظهرت نسرين بالصورة وهي ترتدي المايوه وبدون مكياج على أحد الشواطئ.

سهير رمزي


نشرت الفنانة الممثلة سهير رمزي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ ” إنستجرام ” صورة لها بصحبة زوجها من إحدى المناسبات العامة .
وأثارت سهير رمزي من خلال تلك الصورة الجدل مجددًا، بعد أن تخلت عن الحجاب فى الصورة، وظهرت وهي ترتدى فستان سواريه من اللون الأسود.

كندة عنوش وجومانا مراد


نشرت الفنانة جومانة مراد على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة للفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش تهنئهما بمناسبة الحمل.
كتبت قائلة: ألف ألف ألف مبروك يا حبيبتى وألف ألف مبروك يا عمرو هاد أحلا خبر وأكبر فرحة الله يتمملك على خير ويقومك بالسلامة وتجبيلنا بيبى قمر شبهك ويكون من الصالحين إن شاء الله بحبكن كتير.

تامر حسني


شارك الفنان تامر حسني جمهوره بمجموعة صور مع عدد من النجوم الذين حرصوا على مشاركته في العرض الخاص لفيلمه الجديد “البدلة”، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.
وظهر برفقة تامر ضمن الصور عدد من أصدقائه منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، أمير كرارة، ماجد المصري، أكرم حسني، ووليد منصور.
وكتب:” أصدقاء العمر وأجمل القلوب المخلصين اللي الفرحة باينة في عنيهم بجد شرفتوني”.

رانيا يوسف


نشرت الفنانة رانيا يوسف عدد من الصور التي التقطاتها خلال إستمتاعها بعطلتها الصيفية في منطقة العلمين، حيث ظهرت بفستان أحمر مثير وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ونالت العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها.

زينة


نشرت الفنانة زينة صورة لها وهي على البحر خلال قضائها أجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ونالت العديد من التعليقات الإيجابية.

فيفي عبده


حيث نشرت الفنانة الممثلة فيفي عبده صورة جديدة لها وذلك خلال قضائها أجازتها الصيفية، حيث ظهرت فيفي وهي ترتدي إطلاله صيفية ولاقت الصور إعجاب متابعي فيفي على حسابها بموقع “إنستجرام”.

مريم حسن


أبهرت الفنانة مريم حسن جمهورها ومتابعيها وذلك بعد نشرها لصورة خلال إستمتاعها بعطلتها الصيفية وذلك عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وهي مرتدية فستان جميل مبهج.

إليسا تستمتع بإجازتها في اليونان


نشرت الفنانة النجمة إليسا صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بعطلتها الصيفية على شواطئ اليونان.

ديانا حداد


نشرت المطربة اللبنانية ديانا حداد، صورة مع ابنتها فى أول يوم دراسى، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وعلقت الفنانة اللبنانية ديانا على الصورة قائلة :”أول يوم دراسي مع ابنتي”.
وأثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد جدلا واسعا بسبب نشرها صورة بخاتم الزواج، وهو الأمر الذى دفع البعض لاستفسار عن زواجها قريبا للمرة الثانية.

محمد إمام وزوجته


نشر الفنان محمد عبد الرحمن، صورة جديدة للفنان محمد عادل إمام وزوجته نوران طلعت، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث علق “عبد الرحمن” على الصورة قائلا: “شهر العسل بقى”.
جدير بالذكر، أنه أقيم منذ عدة أيام حفل زفاف محمد عادل إمام على نوران طلعت في الساحل الشمالي، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن من الفنانين والفنانات منهم: أحمد حلمي، وأحمد السعدني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد انور، وياسمين عبد العزيز، وأحمد رزق.

إيمان العاصي وابنتها


نشرت الفنانة إيمان العاصى عبر حسابها الخاص بموقع تبادل التواصل الاجتماعي”إنستجرام”، صورة لها مع ابنتها “ريتاج” وهما سويا فى أحد الأماكن العامة، معلقة “انتى عملى المفضل من الفن”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى