آخر الأخبار

رسميًا.. محمد صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي.. وليفربول يحتفل بهذه الطريقة

توّج النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، رسميًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تفوقه على كلا من: كيفين دي بروين، ورحيم سترلينج ثنائي مانشيستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد، وهاري كين نجم توتنهام وتاركوفسكي لاعب بيرنلي.

وانضم الدولي المصري محمد صلاح إلى جوار مايكل أوين ولويس سواريز، ضمن قائمة الفائزين بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من نادي ليفربول، ويعتبر صلاح هو ثالث لاعبي ليفربول حصدًا لتلك الجائزة في تاريخ الدوري الإنجليزي من الريدز.

جدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، ليصبح أول لاعب مصري يحصد تلك الجائزة وثاني لاعب عربي وإفريقي يحصدها في تاريخ المسابقة.

شاهد أيضا : صلاح يبحث عن مسك الختام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

كما فاز المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الموسم الجاري مقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز، بعدما قدم موسم استثنائي مع فريق ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه للفريق مطلع الصيف الماضي.

ويقف المصري الدولي محمد صلاح على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 31 هدفًا، ويتبقى له مباراة وحيدة اليوم الأحد أمام برايتون، لحسم اللقب رسميًا، خاصة وأن الفارق بينه وبين هاري كين صاحب الوصافة 3 أهداف.

على الجانب الأخر، احتفل الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقال: “نعم ياسادة ياكرام، الملك المصري على القمة كما هو المعتاد، محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج لموسم 2017 – 2018، نحن نفخر بك في ليفربول “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى