آخر الأخبار

رسميًا.. مدرب باريس السابق يتولى تدريب محمد النني في الأرسنال

أعلن نادي الأرسنال الإنجليزي، عن تولي المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، مهام الإدارة الفنية لفريق الأرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد النني، وذلك لمدة 4 سنوات.

وكان أوناي إيمري قد قدم استقالته من تدريب باريس سان جيرمان الأونة الأخيرة، وأعلن الفريق الباريسي تولي توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق مهام الإدارة الفنية بدلًا من إيمري.

كما وأعلن أوناي إيمري أمس الثلاثاء لحظة إعلان الخبر، بأنه سعيد للغاية لكونه سيصبح مديرًا فنيًا للجانرز، وأعرب عن سعادته بالتواجد في الدوري الإنجليزي بإعتباره الدوري الاسرع والأكثر متابعة عالميًا كما يعد أقوى الدوريات الخمس الكبار.

ومن المقرر، أن يبدأ أوناي إيمري فترة إعداد للموسم المقبل مع فريق الأرسنال بالتزامن مع مونديال روسيا 2018، على أن يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي في أغسطس المقبل.

ودخل على قائمة المرشحين لتولي تدريب الأرسنال الإنجليزي، مساعد المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي مايكل أرتيتا، قبل تراجع إدارة الجانرز في النهاية للتعاقد مع المدرب أوناي إيمري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى