آخر الأخبار

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن رحيل لاعب الزمالك والانسحاب من صفقة نجم إنبي

أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، موافقته على رحيل لاعب الزمالك علي جبر لصفوف فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان ويست بروميتش قد تقدم بعرضًا لنادي الزمالك من أجل ضم علي جبر مدافع الزمالك، خلال الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وحتى نهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، مع احقية الشراء بمبلغ 2 مليون يورو، ليرد عليهم النادي الأبيض بموافقته على الإعارة بمقابل مادي 700 ألف يورو، ووجود بند بأحقية الشراء مقابل 4 مليون يورو.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية: “وافقنا على العرض المقدم من نادي ويست بروميتش ألبيون لضم على جبر خلال الـ 6 شهور المقبلة، ونحن  الأن بصدد الحصول على مقابل انتقال اللاعب إلى النادي الإنجليزي”.
وأوضح: “عرض النادي الإنجليزي بدأ بـ 200 ألف يورو، ثم ارتفع إلى 300 ألف، وبعد ذلك أصبح 500 ألف يورو، ونحن وافقنا على انتقاله للدوري الإنجليزي”.
وعن مفاوضات النادي مع علي لطفي حارس نادي إنبي قال منصور: “ما إثير مؤخرًا حول رفض اللاعب نادي الزمالك وتفضيله الانتقال للنادي الأهلي، هو أم عار من الصحة تمامًا”.
وأكمل: “وعلى العكس من ذلك تم عرض اللاعب علينا مقابل 5 مليون ولكنني رفضت التعاقد معه حتى ولو بدون مقابل”.
شاهد أيضًا..

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى