آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يخطف سابع صفقاته للموسم الجديد من فم «بلد الوليد»

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في إنهاء إجراءات التعاقد مع محمد عبدالسلام، مدافع بتروجت وضمه لصفوف الفريق اللأبيض بداية من الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد أن النادي يفاضل بين ثلاثة مدافعين تحت السن للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع محمد عبدالسلام، على عقود انضمامه للزمالك لمدة خمس مواسم، بداية من الموسم المقبل، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع مسئولي بتروجت و طارق يحيي المدير الفني للفريق.

وفضل مسئولو نادي بتروجت عرض الزمالك على عرض إحدى شركات التسويق بشأن رحيل محمد عبد السلام مدافع الفريق لنادي بلد الوليد الإسباني، على سبيل الإعارة في الموسم الأول بدون مقابل على أن يقوموا بشرائه بشكل نهائي بعدها بمقابل مادي.

ومن جانبه أكد مرتضى منصور، إن الزمالك تسلم الاستغناء الخاص باللاعب، وسيتم إنهاء إجراءات قيده اليوم، مشيدًا بقدرات اللاعب الجديد وأنه سيمثل إضافة كبيرة لدفاع الزمالك في الموسم المقبل، وسيكون آخر صفقات الموسم الجديد.

وبات محمد عبدالسلام سابع صفقات الزمالك الرسمية خلال موسم الانتقالات الجاري بعد ضم بهاء مجدي وإبراهيم حسن من الإسماعيلي وعماد السيد من إنبي وفرجاني ساسي من النصر السعودي وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة.

شاهد أيضًا..

«النحاس وبركات وتريكة الصغير».. محمد نصر يلمح لـ 3 صفقات مدوية للأهلي

اتحاد الكرة يعلن موعد بدء مباريات كأس مصر.. الدور التمهيدي يقام بدون الدوليين !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى