آخر الأخبار

رسميًا.. «مفاجأتان» في تشكيل الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة الأسماعيلي بعد قليل في افتتاح مباريات الفريقين بالنسخة الجديد من الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب السلام الدولي مواجهة الأهلي والاسماعيلي، في التاسعة من مساء غدٍ الخميس في الجولة الأولي من مباريات الدوري الممتاز المصري 2018/2019.

ودفع كارتيرون على الثنائي اسلام محارب وناصر ماهر العائد من فترة إعارة بنادي سموحة، على حساب كلًا من النيجيري جونيور أجايي ووليد سليمان اللذان ابتعدا عن المواجهة بسبب الإصابة.

وفي المقابل حل هشام محمد في التشكيل الأساسي للأهلي على حساب حسام عاشور الذي يعاني من إصابة كان قد تعرض لها خلال مواجهة تاونشيب البوتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي الأساسي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – سعد سمير – ساليف كوليبالي – محمد هاني.

الوسط الدفاعي: هشام محمد – عمرو السولية.

الوسط الهجومي: مؤمن زكريا – ناصر ماهر – إسلام محارب.

الهجوم: وليد أزارو.

ويتواجد على مقاعد الأهلي كلًا من: شريف إكرامي – أيمن أشرف – مروان محسن – محمد شريف – أحمد حمدي – صلاح محسن – أكرم توفيق.

ويسعى الأهلي للفوز في المباراة الإفتتاحية له بالنسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتسجيل بداية قوية في طريقه للحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

شاهد أيضًا..

وليد سليمان يغادر معسكر الأهلي قبل لحظات من مواجهة الإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى