آخر الأخبار

رسميًا.. مودريتش يتوج بجائزة الأفضل في العالم «THE BEST»

عفوًا.. عليك ان تحاول مرة اخرى يا ابن النيل، هكذ ا جاءت نتيجة افضل لاعب في العالم “THE BEST”، والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وكان ينافس على لقبها الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي.

واقيم حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم، مساء اليوك بالعاصمة البريطانية لندن، بحضور عدد كبير من نجوم وأساطير لعبة كرة القدم عبر التاريخ.

وتوج الدولي الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الاسباني، بلقب الأفضل في العالم “THE BEST”، متفوقًا على كلًا من محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي والريال السابق.

و ساهم مودريتش بقوة في حصول فريقه ريال مدريد على لقب دوري أبطال وروبا للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى قيادته لمنتخب كرواتيا للتاهل للمباراة النهائية من كأس العالم الذي اقيم مؤخرًا في روسيا، لكنه فشل في الظفر بالكأس العالمية، بالخسارة امام نظيره الفرنسي بأربعة اهداف مقابل هدفين.

وشارك مودريتش مع ريال مدريد في الموسم الماضي في 43 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع ثمانية آخرين، وفي كأس العالم لعب رفقة الكروات 7 مباريات تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة آخر.

وعلى الجانب الآخر نال النجم المصري محمد صلاح جائزة (بوشكاش) لأفضل هدف عن عام 2018، بهدفه في مرمى إيفرتون بالموسم الماضي.
وكان المدرب الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك، والمتوج مؤخرًا بكأس العالم بروسيا 2018، قد توج بجائزة افضل مدير فني في العالم عن عام 2018.

وحصد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد وتشيلسي الإنجليزي جائزة افضل حارس مرمى في العالم، بعدما تمكن من قيادة منتخب بلاده للفوز ببرونزية كأس العالم روسيا 2018.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف، وكان إجمالي ما سجله مع الريدز في ذلك الموسم التاريخي 44 هدف، في جميع البطولات.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح يحصد أولى جوائز الأفضل في العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى