آخر الأخبار

رسميًا.. هيكتور كوبر يعلن مواجهات الفراعنة الودية استعدادًا لمونديال روسيا

المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر يعلن مواجهات الفراعنة الودية استعدادًا لمونديال روسيا 2018، والمقرر أن ينطلق في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب المصري ثلاث مباريات ودية، فترة التوقف الدولي المقبلة، والمقرر لها مارس من العام المقبل، 2018، وبعدما تقرر خوض الفراعنة مباراة ودية خاصة أمام منتخب البرتغال، على هامش معسكر المنتخب البرتغالي في سويسرا.

أبدى هيكتور كوبر، موافقته النهائية على مواجهة منتخب اليونان أيضًا، خلال المباريات الودية للفراعنة، ومن المقرر أن تقام أيضًا في سويسرا، ضمن معسكر الفراعنة هناك.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إلغاء فكرة مواجهة منتخب بلغاريا، واستبداله بمواجهة منتخب اليونان، نظرًا لتمسك الأول بالحصول على 50 ألف يورو نظير خوض مواجهة ودية أمام المنتخب المصري خلال مارس المقبل.

وكان هيكتور كوبر، قد أبدى تحفظه في البداية على المنتخب اليوناني، نظرًا لكونه لم يتأهل رسميًا لمونديال روسيا 2018، إلا أنه تراجع عن رأيه بعد رؤية مواجهات اليونان خلال الملحق النهائي ومواجهاته أمام كرواتيا ضمن تصفيات كأس العالم.

وكانت الأقاويل داخل الاتحاد المصري الجبلاية، تُشير بأن المنتخب النيجيري طالب بمواجهة الفراعنة، كما وتمت الموافقة علىى خوض المباراة، لكن الأزمة الوحيدة الآن هي إصرار الاتحاد النيجيري على خوض المباراة في نيجيريا وليس في القاهرة.

وكانت قرعة مونديال كأس العالم بروسيا قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري، في المجموعة الأول ضمن منافسات المونديال، وتضم المجموعة منتخبات: روسيا “البلد المضيف للبطولة”، والسعودية والأوروجواي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى