آخر الأخبار

وليد سليمان يغادر معسكر الأهلي قبل لحظات من مواجهة الإسماعيلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ضربة موجعة قبل لحظات من مواجهة الإسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري المصري في نسخته الجديدة.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام الدولي في افتتاح مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة 2018/2019.

وسمح الجهاز الطبي بالفريق الأحمر بقيادة خالد محمود بمغادرة وليد سليمان معسكر الفريق الأحمر وبات من المؤكد غيابه عن مواجهة الإسماعيلي اليوم، وذلك بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويأتي غياب وليد سليمان ليزيد من أوجاع الأهلي قبل مواجهة الدراويش، حيث سبق وأن أبعدت الإصابة كلا من أحمد فتحي وحسام عاشور والنيجيري جونيور أجاي عن المباراة.

ويعد الرباعي أحد الركائز الأساسية التي اعتمد عليها باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية، في مواجهتي تاونشيب البوتسواني بدوري أبطال إفريقيا، لتصبح مهمة المارد الأحمر أمام الدراويش أكثر صعوبة.

ويسعى الأهلي للفوز في المباراة الإفتتاحية له بالنسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتسجيل بداية قوية في طريقه للحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

ويدخل الأهلي مباراة الاسماعيلي اليوم مسلحًا بأربع نجوم على قميصه للمرة الأولى في التاريخ في إشارة لعدد البطولات الأربعين التي أكملها المارد الأحمر بلقب الموسم الأخير، تحت قيادة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

شاهد أيضًا..

أيًا كانت النتيجة.. فرمان من كارتيرون للاعبي الأهلي عقب مواجهة الإسماعيلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى