آخر الأخبار

رسميًا.. يوفينتوس يعلن رحيل نجمه بعد مسيرة استمرت لمدة 25 عامًا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة رحيل لاعب خط وسط الفريق كلاوديو ماركيزيو رسميا بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين ليرحل اللاعب المخضرم بعد 25 عامًا قضاهًا ضمن صفوف السيدو العجوز.

وابتعد كلاوديو ماركيزيو صاحب الـ 32 عمًا عن المشاركة الأساسية خلال الموسمين الماضيين مع يوفينتوس، إما بسبب الإصابة أو لحساب لاعبين أصغر منه سنًا واكثر عكاءً في الملعب، ليأتي التعاقد مع الألماني إيمري تشان من ليفربول ليقلل من فرصة تواجد اللاعب المخضرم ضمن صفوف البيانكونيري الموسم المقبل، وتقوم إدارة اليوفي بمنح نجمها الاستغناء الخاص به، من اجل البحث عن نادٍ جديد، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا.

وقال يوفينتوس في بيان رسمي: “اليوم نشهد نهاية تعاقد ماركيزيو مع يوفنتوس بعد الموافقة على فسخ تعاقده”.

وأضاف: “25 عاما مرت منذ أن ارتدى ماركيزيو قميص يوفنتوس للمرة الأولى حيث كان يحلم دائما باللعب لفريق مدينته”.

وتابع: “حلمه وقتها كما قال دائمًا، كان ارتداء قميص الأبيض والأسود الخاص بيوفنتوس أمام الآلاف من الجماهير، والمنافسة على كافة الألقاب الممكنة”.

وأشار: “كانت فرصة تواجدنا معنا على الطريق ذاته، كل يوم، فخرًا عظيمًا، وشرفًا لنا، شكرًا على كل شيء كلاوديو، نتمنى لك الأفضل في مستقبلك”.

واتم يوفينتوس بيانه بالكشف عن مسيرة اللاعب المخضرم ضمن صفوفه، موضحًا انه شارك في 389 مباراة بقميص السيدة العجوز في كافة المسابقة، وتحقيق لقب الدوري الإيطالي لسبع مرات متتالية، والفوز بكأس إيطاليا في أربع مناسبات، وحصد السوبر الإيطالي ثلاث مرات.

شاهد أيضًا..

مدرب منتخب مصر السابق يكشف مصير النني مع أرسنال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى