آخر الأخبار

رغم التأهل للنهائي.. الجزيرة الإماراتي يهين ريال مدريد في كأس العالم للأندية.. فيديو

فريق الجزيرة الإماراتي يهين ريال مدريد في كأس العالم للأندية ، على الرغم من انتهاء المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد للجزيرة، حيث أنهى الفريق الإماراتي شوط المباراة الأول بهدف التقدم، وتأتي المباراة ضمن نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال.

وتقدم الجزيرة الإماراتي بهدف للاعب البرازيلي روماينهو، في الدقيقة 41 من عمر المباراة، قبل ان يدرك كريستيانو رونالدو التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، وظل التعادل الإيجابي مسيطر على اللقاء حتى الدقيقة 81، احرز جاريث بيل هدف التأهل لريال مدريد الإسباني.

وضرب الريال بهذا التأهل موعدًا مع نهائي مونديال كأس العالم للأندية، والمقام في مدينة أبو ظبي في الإمارات، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الملكي نظيره البرازيلي، جريميو، في مباراة النهائي يوم السبت المقبل.

فيما يخوض الجزيرة الإماراتي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، السبت المقبل أيضًا أمام باتشوكا المكسيكي.

ومن المقرر، أن يحضر المباراة النهائية رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، بعدما تلقوا دعوة للحضور من منظمي البطولة.

واستطاع الجزيرة الإماراتي، خلال مشواره في البطولة، أن يطيح ببطل نيوزيلاندا في المباارة الافتتاحية، ومن ثم أطاح ببطل آسيا، فريق أورواو، قبل أن يلتقي بفريق ريال مدريد في نصف النهائي، إلا أن الفريق العربي استطاع أن يؤدي مباراة رائعة أمام بطل أوروبا اليوم الأربعاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى