آخر الأخبار

توتر العلاقة بين محمد صلاح ونجم ليفربول.. والسبب ؟

أثارت الصحف الإنجليزية الجدل، بعد إعلانها عن توتر العلاقة بين محمد صلاح ونجم ليفربول ، خاصة بعدما نشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو عن ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون، في الجولة الـ 16، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وظهر خلال الفيديو، أن العلاقة بين النجم المصري محمد صلاح، وساديو ماني، باتت محط أنظار الصحف الإنجليزية والمتابعين للفريق الأحمر، حيث تناول الفيديو من خلال كاميرات تم وضعها في نفق اللاعبين المؤدي إلى غرف خلع الملابس، لرصد تصرفات اللاعبين والأحاديث المتداولة بينهما.

ويظهر محمد صلاح خلال الفيديو، وهو يعاتب ساديو ماني، على أحد الكرات التي أرسلها له بشكل خاطئ، أو أخطأ ماني في التصرف فيها بشكل سليم، لكن الفيديو الذي تم عرضه يظهر بدون صوت فلم يتمكن أحد من التعرف على الحوار الدائر بينهما.

الأمر الذي أثار جدل الصحف الإنجليزية، أن ساديو ماني قام بالرد على صلاح عن طريق الهمس في أذنه، وبعدها مضى الاثنين في طريقهما داخل الملعب لخوض الشوط الثاني من عمر المباراة التي أقيمت الأحد الماضي.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن ساديو ماني بات يحمل مشاعر الغيرة من النجم المصري، محمد صلاح، خاصة بعدما تسلم صلاح جائزة هيئة الإذاعة البريطانية، “بي بي سي”، كأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والتي تسلمها اللاعب قبل مباراة إيفرتون في “الأنفيلد”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى