آخر الأخبار

رغم الخلافات.. ريال مدريد في انتظار قرار رونالدو لضم محمد صلاح

على الرغم من وجود خلافات بين كريستيانو رونالدو، ورئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، إلا أن ريال مدريد في انتظار قرار رونالدو لضم محمد صلاح ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة رفقة ليفربول الإنجليزي.

وأشار موقع “90 دقيقة” العالمي، خلال تقرير أعده بخصوص انتقال محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد، أن بيريز ينتظر قرار كريستيانو رونالدو الفترة الجارية، في انتقاله لصفوف تشيلسي الإنجليزي، من أجل التحرك للظفر بخدمات إيدين هازارد، نجم تشيلسي، ومحمد صلاح من ليفربول.

كما يرغب بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، في الحصول على خدمات نجم إنتر ميلان، إيكاردي، أو باولو ديبالا، نجم يوفينتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف فريقه الملكي بعد تدهور الأداء مؤخرًا.

وتناول موقع “90 دقيقة”، العالمي، تضاعف القيمة االتسويقية للنجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعدما تردد أنباء بوجود عرض مقدم من فريق ريال مدريد الإسباني، حتى وصلت قيمته التسويقية إلى 150 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح يستعد لديربي قوي يقام غدًا الأحد، بملعب “الأنفيلد”، معقل الريدز، حين يستضيف ليفربول الإنجليزي فريق توتنهام في الجولة الـ 26 من عمر البريميرليج الإنجليزي.

شاهد أيضا:

«صفّارتك زورانه لية ومانتيش الدبة الباندا ياأوغندا» أغرب تعليقات معلقي الكرة المصرية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى