آخر الأخبار

رغم عدم مشاركته في خماسية ليفربول.. محمد صلاح يكسر رقم جديد

على الرغم من عدم إحرازه لأي أهداف اليوم الثلاثاء، ضمن خماسية فريقه الإنجليزي، ليفربول، محمد صلاح يكسر رقم جديد ضمن منافسات الجولة الـ 20 في الدوري الإنجليزي.

حيث ساهم محمد صلاح في صناعة هدفين الليلة، أمام سوانزي سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد”، معقل الريدز الإنجليز، ضمن احتفالية “البوكسينج داي”، وهي الجولة التي تقام احتفالا بأعياد الكريسماس وأعياد الميلاد.

وحقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، رقمًا قياسيًا بعد ما قدمه خلال مباراة فريقه الليلة، أمام سوانزي سيتي، تلك المباراة التي انتهت بخماسية دون رد، ولم يشارك صلاح بهدف، إلا أنه ساهم في صناعة هدفين لكوتينيو وفيرمينو.

بصناعته هدفين الليلة، الأمر الذي جعل محمد صلاح أول لاعب في الموسم الجاري ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، يشارك في 20 هدفًا دفعة واحدة، حيث سجل 15 هدفًا يقف بهم في وصافة الترتيب، وصنع 5 أهداف أخرين.

وكان محمد صلاح، قد تراجع ضمن سباق هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي ثلاثية اليوم الثلاثاء، في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، ليرفع رصيده عند الهدف رقم 18 متصدرًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

فيما توقف محمد صلاح عند الهدف رقم 15، يقف بهم ضمن وصافة ترتيب جدول هدافي البطولة الإنجليزية، ويبتعد بثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه رحيم سترلينج، وسيرجيو أجويرو، أصحاب المركزين الثالث والرابع برصيد 12 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى