آخر الأخبار

ميدو يكشف عن مفاجأة صادمة للأهلي في صفقة الموسم

ميدو يصدم الأهلي في صفقة الموسم

كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، عن مفاجأة صادمة للأهلي حول صلاح محسن الصفقة المدوية التي يسغعى لإبرامها في يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية.

ويعد صلاح محسن أحد أهم الأهداف الرئيسية للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وضعه حسام البدري المدير الفني للأهلي على رأس أولوياته لتدعيم خط الهجوم.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: “هناك عرضًا رسميًا، لصلاح محسن من أحد الأندية التي لعبت لها”.

وخاض ميدو مسيرة إحترافية طويلة، حيث لعب في صفوف فريق، جينت البلجيكي، وأياكس الهولندي، وسيلتا فيجو الإسباني، وروما الإيطالي، ومارسيليا الفرنسي، بالإضافة إلى ثلاثة أندية في إنجلترا هي توتنهام وبارنسلي وميدلسبروه.

يذكر أن تقارير صحفية أكدت تقدم الأهلي بعرض مغري لضم نجم إنبي بعرض مبلغ مالي بالإضافة إلى ميدو جابر وعمرو بركات، وهما ما كان يسعى ايهاب جلال لضمهما من القلعةالحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويعد صلاح محسن، أحد أفضل المواهب الصاعدة في الدوري الممتاز، هذا الموسم، ويحتل صدارة هدافي إنبي برصيد 7 أهداف، بالإضافة إلى صناعته هدف أخر.

شاهد أيضًا..

تغريدة مثيرة لرمضان صبحي بعد هدفه الثاني مع ستوك سيتي.. شاهد

بعد غياب طويل..سيرينا ويليامز تعود للملاعب مرة اخرى في هذا الموعد

مفاجأة| النادي الأهلي يتفاوض مع هذا المدرب للإطاحة بالبدري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى