آخر الأخبار

رغم قلة المشاركات.. محمد النني يحصد رقم جديد مع الأرسنال

النجم المصري، ولاعب خط وسط ميدان الأرسنال الإنجليزي، محمد النني يحصد رقم جديد مع الأرسنال بعدما شارك أمس الثلاثاء، في مباراة فريق المدفعجية أمام وستهام يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الاندية الغنجليزية للمحترفين.

وحسم الأرسنال مباراة الأمس الثلاثاء، بالفوز بهدف دون رد، امام وستهام يونايتد، ليضمن تأهله للدور المقبل من عمر مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزي للمحترفين.

أما عن رقم محمد النني المميز، والذي حصده أمس الثلاثاء، بعدما شارك مع الأرسنال في مباراته الهامة، هو مشاركته في المباراة رقم 55 بقميص الأرسنال الإنجليزي في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

حيث شارك محمد النني، في 30 مباراة في البريميرليج الإنجليزي، رفقة الأرسنال، والمباريات الـ 25 المتبقية، تنوعت ما بين التشامبيونز ليج، واليوروبا ليج، وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

الجدير بالذكر، أن خلال الـ 55 مباراة التي خاضها اللاعب المصري مع الأرسنال، فقد سجل هدفين أحدهما في شباك برشلونة الإسباني، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر التشامبيونز ليج، والهدف الثاني كان في شباك بوريسوف البيلاروسي، ضمن مسابقة اليوروبا ليج مطلع الشهر الجاري.

كما صنع محمد النني، ثلاث أهداف خلال الـ 55 مباراة مع المدفعجية، وكان قد انضم للفريق الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2015 قادمًا من بازل السويسري، وحصد للقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية رفقة الأرسنال.

ويستعد النني، مع الأرسنال، لخوض مباراة هامة الجمعة المقبلة، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر البريميرليج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى