آخر الأخبار

روبرت دي نيرو يخطف الانظار في شوارع نيويورك بـ«الكعب العالي»..صور

التقطت عدسات الكاميرات صورًا للممثلين الحائزين على جائزة الأوسكار أثناء التصوير في شوارع مدينة نيويورك، أمس الخميس.

لكن اللافت للنظر في الصور، ارتداء الممثل روبرت دي نيرو لحذاء ذي نعل عال، ليبدو أطول كثيرًا من صديقه آل باتشينو، ويشار إلى أن دي نيرو أطول في الحقيقة من آل باتشينو، إذ يبلغ طوله 177 سنتيمتراً، فيما يصل طول الأخير إلى 170 سنتيمتراً فقط.

روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

ويذكر أنه يشارك في فيلم جديد”Irishman” والتي تدور قصة الفيلم حول القاتل المحترف فرانك شيران “دي نيرو”، الذي قتل 25 شخص، وقيل أنه متورط في حادثة اختفاء زعيم اتحاد العمال جيمي هوفا “آل باتشينو”، في ظروف غامضة عام 1975.

روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

ومن المقرر ان يستخدم المخرج تقنية CGI لتعديل الصور بالكمبيوتر كي يبدو دي نيرو أصغر في السن، وهي الخاصية التي تستخدم أحيانًا في أفلام الأبطال الخارقين، وأيضًا في مسلسل Westworld مع الممثل أنتوني هوبكنز.

يذكر أن الممثلين تعاونا معًا في أفلام سابقة هي The Godfather: Part II عام 1974، وHeat عام 1995، وRighteous Kill عام 2008.

روبرت دي نيرو ممثل ومخرج ومنتج أمريكي من أصول إيطالية يعتبر أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور . ولد دي نيرو في مدينة نيويورك، وهو ابن لرسام ونحات وشاعر من أصل إيطالي.

والدته تدعى فرجينيا أدميرال، وقد كانت تعمل كرسامة أيضاً،قدم ماريو دي نيرو وزوجته صوفيا من إيطاليا،و هما جدا والد روبيرت، في بداية القرن العشرين إلى أمريكا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى