آخر الأخبار

مي عز الدين لمنتقديها:الحمد لله «وسطي» مطلعش فوتوشوب

قررت الفنانة مي عز الدين الخروج عن صمتها والرد على الانتقادات التي تعرضت لها من جمهورها بعد أن نشرت صورة جديدة لها أظهرت نحافة خصرها المبالغ فيها.

واتهمها البعض بتعديل الصورة باستخدام برنامج “الفوتوشوب” لدرجة جعلتها غير واقعية، وطالبوها بعدم استخدام هذه البرامج لأنها لا تحتاج لها لأنها جميلة على طبيعتها.

وذلك من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وهي تستعرض خصرها أمام المرآة، وعقبت قائلة: “الحمد لله وسطي مطلعش فوتوشوب”.

مي عز الدين
مي عز الدين

وتابعت :”كنت قلقانة قوي لا يطلع فوتوشوب مش عارفة كنت هعيش إزاي،تجوز جرافيك ديزانر علشان يعملي فوتوشوب طول ماحنا ماشيين في الشارع علشان الناس متفقسنيش ولا كنت هعمل إيه، يلا الحمد الله جت سليمة ، مشو الناس النفسية دي من هنا فيه دخلاء وسطنا يا جماعة ولا أقولكم أحنا نقفل عليهم الأكونت بليل و نظبطهم”.

ويذكر أن مي تعود لجمهورها من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “رسايل” وسيعرض في رمضان 2018.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعد.

ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. درست علم الاجتماع بكلية الآداب،رشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم”رحلة حب” مع المطرب”محمد فؤاد” الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه.

ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل “أين قلبي” وأيضا العديد من الأفلام منها “عمر وسلمى” الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم.

خطبت لفترة للاعب الكرة محمد زيدان فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى