آخر الأخبار

رونالدو يصدم ريال مدريد بهذا القرار.. شاهد

نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قرار كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، في الاستمرار رفقة الفريق الملكي حتى نهاية عقده، بعدما فكر اللاعب البرتغالي مرارًا في الرحيل عن الفريق الملكي بعد تذبذب أداءه هذه النسخة من الليجا الإسبانية.

ووفقًا لما نقلته “موندو ديبورتيفو”، فأن بقاء كريستيانو رونالدو، بات يصعب مهمة إدارة ريال مدريد الإسباني، في تجديد مثلث هجوم الفريق، بعد الاعتماد على جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

وكانت إدارة الفريق الملكي، متمثلة في رئيس النادي فلورينتينو بيريز، ترغب في التعاقد مع ثلاثي أخر، خاصة مهاجم من طراز عالمي في مركز رونالدو، وهم: ” هاري كين، أو روبرت ليفاندوفسكي، او إيكاردي “.

فيما أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لا أحد من بين هؤلاء المهاجمين العمالقة سيرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء، كبديل لكريستيانو رونالدو، وبالتالي ستتوقف المفاوضات لضم لاعب في مركز رونالدو.

ورصدت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد كان سيتعاقد أيضًا مع اللاعب نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، إلا أن الامر بات صعبًا للغاية في حال استمرار كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الميرينجي.

وتابعت الصحيفة، أن الصفقة التي من الممكن أن تتم بالفعل، هو انتقال إيدين هازارد، نجم تشيلسي، أو محمد صلاح نجم ليفربول، إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

شاهد أيضا:

مفاجأة| بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد للحصول على محمد صلاح.. صور

ليفربول يرد على عرض بايرن ميونيخ للظفر بخدمات محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى