آخر الأخبار

ريال مدريد يجهز 300 مليون يورو للظفر بنجمي الدوري الإنجليزي.. شاهد

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يجهز 300 مليون يورو ، خلال الفترة الجارية، للظفر بخدمات نجمي الدوري الإنجليزي، هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، وإيدين هازارد، جناح فريق تشيلسي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، “موندو ديبورتيفو”، أن إدارة ريال مدريد الإسباني، ستضطر لتأجيل محاولة التعاقد مع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا الفترة الجارية، كما ستؤجل الصفقة إلى الميركاتو الصيفي لعام 2019، وليس الخاص بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما قالته الصحيفة الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، سيقوم بتوفير بديل للفرنسي، كريم بنزيما، خاصة بعد موجة الانتقادات التي طالت اللاعب، بسبب انخفاض مستواه منذ نهاية الموسم الماضي، إلا أن زيدان متمسك ببقاءه.

ويسعى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الجارية، لتجهيز المبلغ المطلوب، للظفر بخدمات هاري كين، من توتنهام، وإيدين هازارد، من تشيلسي، خاصة وأن الأخير لم يقوم بتجديد عقده مع البلوز حتى الآن، وينتظر عرضًا رسميًا من الفريق الملكي.

الجدير بالذكر، أن فريق ريال مدريد، لم يُجري أي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، وذلك لرغبة زين الدين زيدان، بالإبقاء على المجموعة الخاصة بفريقه فقط، دون أي إضافة جديدة.

شاهد أيضا:

أهلي جدة يصدم الأهلي المصري بهذه الخطوة مع مؤمن زكريا.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى