آخر الأخبار

أهلي جدة يصدم الأهلي المصري بهذه الخطوة مع مؤمن زكريا.. شاهد

فريق أهلي جدة يصدم الأهلي المصري ، بعدما أعلنت الصحف السعودية، صباح اليوم الجمعة، ملامح القائمة الأساسية للفريق المقرر لها خوض منافسات بطولة دوري أبطال أسيا، المقرر أن تنطلق في منتصف فبراير الجاري، تحديدًا 12 فبراير.

واستقر المدير الفني الأوكراني، لفريق أهلي جدة السعودي، سيرجي ريبروف، على القائمة الآسيوية لفريقه، على أن تضم المصري مؤمن زكريا، والتونسي، محمد أمين بن عمر، والاسترالي مارك ميليجان.

بينما أشارت الصحف السعودية، أن مدرب الأهلي السعودي، سيرجي ربيروف، قرر استبعاد مهاجم الفريق السوري، عمر السومة من القائمة الآسيوية، بسبب تعرض اللاعب الفترة الأخير لإصابة في الكاحل، ومن المقرر أن يُشفى منها عقب شهرين أو ثلاث أشهر من الآن.

ويعول النادي الأهلي المصري، على عودةة مؤمن زكريا، عقب انتهاء الموسم الجاري، لضمه للقائمة الأفريقية لفريقه، للمشاركة في دور الـ 8 الخاص بالبطولة، حال تأهل النادي الأهلي للأدوار النهائية من البطولة الأفريقية، المقرر انطلاقها أيضًا في أواخر فبراير الجاري.

شاهد أيضا:

عرض مغري أمام الأهلي لشراء مؤمن زكريا.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى