آخر الأخبار

ريال مدريد يستقر على بيع مهاجم الفريق للظفر بخدمات محمد صلاح

رصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، استقرار إدارة ريال مدريد الإسباني، على التفريط في مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما، بنهاية الموسم الجاري، تمهيدًا لإغراء ليفربول الإنجليزي بالمبلغ العائد من بيع بنزيما للتفريط في اللاعب المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمحدد لها يونيو المقبل.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن تفكير فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي في بيع كريم بنزيما، يرجع بسبب تراجع مستوى اللاعب خلال السنوات الماضية، بجانب مطالبات الجماهير الملكية برحيله عن الفريق بشكل عاجل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن العلاقة بين كريم بنزيما والإدارة الملكية وجماهير الفريق الملكي باتت على المحك بالأساس، خاصة بعد وقوف ريال مدريد في المركز الثالث ضمن ترتيب الليجا الإسبانية هذه النسخة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن بيريز رئيس ريال مدريد، فكر في التفريط في خدمات كريم بنزيما من أجل تمويل صفقة ضم محمد صلاح لصفوف الفريق الملكي مطلع الموسم المقبل، خاصة بعد ارتفاع سعر محمد صلاح خلال الـ 6 أشهر الماضية إلى 75 مليون يورو.

وكان موقع “دون بالون” الإسباني، أكد أمس الأحد، أن إدارة باريس سان جيرمان تُجهز مبلغ 200 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد وجود تكهنات برحيل نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق الفرنسي.

شاهد أيضا:

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أنباء صادمة عن إصابة هاري كين وهذه فترة غيابه عن الملاعب.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى