آخر الأخبار

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

فشل مهاجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث لم يشارك اللاعب في رباعية توتنهام في شباك بورنموث في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 في البريميرليج، بنتيجة 4-1.

حيث خرج اللاعب الإنجليزي هاري كين، مصابًا بإصابة في القدم بعد اصطدامه بحارس فريق بورنموث، بيجوفيتش، ليتم استبداله في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول ليحل بدلًا منه لاميلا.

وكان محمد صلاح فشل هو أيضًا في إحراز أهداف رفقة ليفربول أمس السبت، خلال ديربي الكراهية الذي أقيم أمس بين ليفربول ومانشيستر يونايتد، تلك المباراة التي انتهت بفوز المانيو بهدفين مقابل هدفن لفض الاشتباك على شراكة وصافة الدوري الإنجليزي.

بينما تبقى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كما هو في مراكزه الأولى بسبب عدم إحراز كلا من محمد صلاح وهاري كين وسيرجيو أجويرو أهداف جديدة خلال تلك الجولة التي فضل الجميع الصيام عن التهديف فيها.

وعن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ 30 :

محمد صلاح، ليفربول، 24 هدفًا.

هاري كين، توتنهام، 24 هدفًا.

سيرجيو أجويرو، مانشيستر سيتي، 21 هدفًا.

رحيم سترلينج، مانشيستر سيتي، 15 هدفًا.

روميلو لوكاكو، مانشيستر يونايتد، 14 هدفًا.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 14 هدفًا.

روبرتو فيرمينو، ليفربول، 13 هدفًا.

شاهد أيضا:

رئيس ريال مدريد يتحدث عن فرص اقتراب ضم محمد صلاح

هجوم عنيف على مدرب توتنهام والسبب محمد النني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى