آخر الأخبار

ريال مدريد يكشف أول خطواته لضم محمد صلاح

كشفت إدارة ريال مدريد الإسباني، عن تلقي اللاعب الويلزي جاريث بيل، عرض جديد من أحد الأندية في الدوري الصيني، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما يفسح مجال لضم محمد صلاح من ليفربول.

وأشارت صحيفة “كالتشيو”، أن إدارة ريال مدريد أكدت أن العرض المقدم للظفر بخدمات اللاعب الويلزي تجاوز الـ 130 مليون يورو، وأن فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي سيدرس العرض بجدية شديدة، خاصة بعد مطالبات زين الدين زيدان مدرب الفريق، برحيل اللاعب لضم جناح سوبر.

حيث هناك رغبة شديدة داخل أسوار الفريق الملكي بالتفريط في اللاعب الويلزي خاصة بعد زيادة حدة إصاباته في الفترة الأخيرة ما أثر على عودته للمستوى المعهود عنه مؤخرًا، ووسط رغبة إدارة الفريق الملكي الشديدة في الظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح من ليفربول.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدفًا، وبات حديث صحف العالم بعد إحرازه السوبر هاتريك الأخير مع ليفربول في شباك واتفورد الإنجليزي، وصناعة هدف أخر أحرزه روبرتو فيرمينو.

شاهد أيضا:

4 أسباب تجعل مباراة مصر والبرتغال خارج التوقعات.. سوبر هاتريك صلاح وتاريخ كوبر مع سانتوس

مفاجآت بالجملة في التشكيل المتوقع لمباراة مصر والبرتغال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى