آخر الأخبار

ريال مدريد يصدر بيان رسمي لإعلان مصير صفقة نيمار !

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيان رسمي منذ لحظات، عبر الموقع الرسمي للفريق، لينفي من خلاله تقديم أية عروض لضم النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ريال مدريد الإسباني قد أثار الشكوك حوله في الفترة الماضية، حول إمكانية ضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد رحيل نجمه الأبرز كريستيانو رونالدو.

وأشارت التقارير الإسبانية مؤخرًا، أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي يرغب في مصالحة جماهير البرنابيو بالتعاقد مع لاعب سوبر في نفس خبرات ومهارات الدون كريستيانو رونالدو، الذي ررحل مؤخرًا صوب يوفينتوس الإيطالي نظير 112 مليون يورو.

فيما خرج بيان ريال مدريد في هذا التوقيت، لنفي أي محاولات من الصحف الإسبانية لتعليق جماهير الملكي بأي آمال بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا، وجاء نص البيان كالتالي : ” بالنظر إلى الأخبار المتواصلة التي تربط بين لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار جونيور مع نادينا، يريد نادي ريال مدريد لكرة القدم توضيح انه لا يخطط لتقديم أي عرض للاعب ” .

وأضاف البيان : ” يتمتع الناديان بعلاقة استثنائية، وعليه، فإن ريال مدريد، وفي حال أراد التعاقد مع اللاعب، فإن أول ما سيقوم به هو التواصل مع ناديه ” .

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى