أخبار الرياضة

مدرب ريال مدريد يدافع عن راموس بعد واقعة البطاقة الصفراء

دافع سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سيرجيو راموس قائد الفريق بعد الهجوم الذي تلقاه الأخير بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة أياكس أمستردام الأخيرة للغياب عن لقاء العودة.

وحصل راموس على بطاقة صفراء في لقاء أياكس أمستردام في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ليتأكد غيابه عن لقاء العودة، لتثار الأحاديث حول تعمده الحصول على البطاقة الصفراء لتسقط حصيلته في البطاقات الصفراء حال تأهل الفريق الملكي إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا غداً الأحد ضمن منافسات الدوري الإسباني:” هل من العدل معاقبة لاعب لأنه فكر في الحصول على بطاقة صفراء؟ أنا لاأضع القوانين، راموس أعطى التفسيرات حول ما حدث معه”.

وأضاف:” إنه لم يتعمد الحصول على البطاقة وما قام به راموس لا يحتاج منه إلى تفسير وهو تطرق للحديث بسبب سؤال خادع من أحد الصحفيين عقب انتهاء اللقاء”.

وتحدث مدرب ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق قائلاً:” لا أفكر في التجديد، نحن نفكر في المباراة المقبلة فقط، لقد جددت عقدي منذ 3 أشهر وسيستمر حتى 2021″.

وأثنى سولاري على الأداء الذي يقدمه فينيسيوس جونيور جناح الريال، قائلاً:” نحن سعداء للغاية بما يقدمه اللاعب، إنه لديه إمكانيات ومهارات مميزة للغاية وجميع زملائه يساعدونه”.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة وبفارق 6 نقاط عن برشلونة المتصدر، ونقطة وحيدة عن أتليتكو مدريد الثالث.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى