آخر الأخبار

زميل محمد صلاح يعلن تشجيعه لمنتخب مصر في مونديال روسيا

غازل نجم فريق روما الإيطالي، ستيفان شعراوي، الجماهير المصرية، بعدما أكد في أخر ظهور إعلامي له أمس الخميس، مؤازرته للمنتخب المصري ومحمد صلاح خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018.

وينطلق مونديال روسيا 2018، في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، وكانت قرعة المونديال، أوقعت مصر في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات “روسيا “البلد المضيف”، والأوروجواي، والسعودية”، على أن يلتقي الفراعنة في مستهل مشوارهم في البطولة بمنتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو.

وأوضح ستيفان شعراوي، الإيطالي الجنسية ذو الجذور المصرية، بأنه سيساند منتخب مصر في بطولة كأس العالم، وأنه يتوقع أداء بطولي من اللاعب المصري الدولي محمد صلاح تحديدًا.

وأشار ستيفان شعراوي، أن مصر يعتبر بلده أيضًا، وسعيد للغاية بوصولها لمونديال روسيا 2018، على الرغم من حزنه الشديد من عدم تأهل المنتخب الإيطالي، الذي فشل في تخطي عقبة إيطاليا في الملحق الأوروبي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا.

على الجانب الأخر، يستعد ستيفان شعراوي، رفقة فريق روما الإيطالي، لخوض مباراة الإياب أمام شاختار الأوكراني، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يستعد محمد صلاح مع ليفربول، لمواجهة بورتو البرتغالي، الثلاثاء المقبل، ضمن غياب دور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال أيضًا، على ملعب “الأنفيلد”.

فيما ويواجه فريق ليفربول، نظيره نيوكاسل يونايتد، غدًا السبت، في تمام السابعة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر البريميرليج الإنجليزين وتقام المباراة علي ملعب “الأنفيلد”.

شاهد أيضا:

محمد صلاح مرشح لجائزتين في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى