آخر الأخبارخدمات المواطنين

غلق شارع أحمد عرابي في المهندسين جزئيًا لمدة 3 سنوات وهذه الطرق البديلة

أصدرت محافظة الجيزة بيان رسمي اليوم الجمعة، لإعلان غلق شارع أحمد عرابي في المهندسين بشكل جزئي، بداية من اليوم الجمعة، على أن يستمر حتى ثلاث سنوات مقبلة، وذلك بسبب بدء العمل في محطة التوفيقية بالخط الثالق لمترو الأنفاق.

وأكدت محافظة الجيزة، عن غلق شارع أحمد عرابي من الاتجاه القادم من كوبري أحمد عرابي، وحتى ميدان سفينكس، تلك المسافة التي تقدر بـ 300 متر تقريبًا من اليوم الجمعة وحتى السنوات الثلاث المقبلة، حتى الانتهاء من أعمال محطة التوفيقية الخاصة بمترو الأنفاق.

فيما وقررت المحافظة وضع مجموعة من اللوحات الإرشادية والطواحين الضوئية، لإبلاغ المواطنين ببداية غلق الطريق من اليوم الجمعة، وكذلك حتى لا يشغل المواطنين المحور البديل للجزء المغلق في الشارع.

كما أكدت المحافظة، أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، لوضع لوحات إرشادية ولافتات توضح الطرق البديلة والشوارع التي يمكن سلكها بدلًا من شارع أحمد عرابي، على أن يتم استخدام الشوارع الجانبية الموازية لشارع أحمد عرابي، خاصة وأن المحافظة قامت بإعادة رصفها وتخطيط الشوارع هناك وإنارتها لسلكها طوال السنوات الثلاثة.

شاهد أيضا:

محمد صلاح مرشح لجائزتين في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم

النائب العام يصدر قراره النهائي بشأن والدة فتاة الـ BBC

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى