آخر الأخبار

بعد أخبار زواجه من فنانة شهيرة.. هذه هي زوجة «طليق نيللي كريم» المستقبلية| صور

تردد في الفترة الأخيرة ارتباط طليق الفنانة نيللي كريم، خبير التغذية هاني أبو النجا، من فنانة شهيرة، إلا أن الأخير قام بنشر صوراً لحبيبته الجديدة لأول مرة، وزوجة أبو النجا المستقبلية، تدعى كارولين سليمان، ونشر عبر حسابه على الفيس بوك عدد من صورهما سوياً، معلناً عن حبه الكبير لها مما دفع متابعوه لكتابة عبارات التهنئة على ارتباطهما.

زوجة «طليق نيللي كريم»
زوجة «طليق نيللي كريم»

وأعرب متابعو هاني أبو النجا إعجابهم الشديد بحبيبته الجديدة، التي تتمتع بملامح أوروبية لافتة، متمنين لهما حياة سعيدة سوياً.

زوجة «طليق نيللي كريم»
زوجة «طليق نيللي كريم»

وكشف هاني أبو النجا عن علاقته العاطفية بعد شائعات طالته بأنه في علاقة حب مع فنانة، إلا إنه نفى في تصريحات صحفية الأمر، مؤكداً على إنه لن يرتبط بفنانة مرة أخرى، نظراً لطبيعية عملهما وانشغالهما الدائم.

الجدير بالذكر أن خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا نشر على حسابه على الفيس بوك منذ حوالي شهر، صورته وهو طفل مع صورة حبيبته وهي صغيرة أيضاً، معلناً لمتابعيه بأنه واقع في حب هذه الفتاة، دون أن يكشف عن أي تفاصيل إضافية عن علاقتهما.

زوجة «طليق نيللي كريم»
زوجة «طليق نيللي كريم»

يذكر أيضًا أن هاني أبو النجا ونيللي كريم انفصلا عام 2015 بعد زواج دام 10 سنوات ولديهما طفلتين، ليدخلا بعد الانفصال في مناوشات علانية عندما قالت نيللي أن حياتها معه كانت مليئة بالنكد لهذا برعت في تقديم الأدوار الحزينة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى