آخر الأخبار

زوجها الثاني فنان مشهور.. من تكون شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد

من تكون شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد ، والتي أثارت الجدل حولها بعد ظهورها مؤخرًا رفقة فنان مشهور، ومع بناتها الثلاثة، “هنا وفرح ونور الزاهد”، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لها معهما في إشارة منهم للمفاجأة الكبيرة بعد معرفة زوجها الثاني تحديدًا.

من تكون شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد
من تكون شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد

 

1- شيرين المنزلاوي، كانت متزوجة في البداية برجل أعمال، هو والد هنا وفرح ونور الزاهد بالأساس، قبل أن تتطلق منه وتتزوج من زوجها الثاني.

2- في عام 2005 تحديدًا، تزوجت شيرين المنزلاوي، من الفنان القدير طلعت زكريا، في مفاجأة كبيرة للوسط الفني، إلا أن زواجهما كان فاتحة خير كبيرة على هنا الزاهد تحديدًا التي استهلت مشوارها مع طلعت زكريا في الإعلانات قبل الانضمام للأعمال الفنية والدرامية.

3- شيرين المنزلاوي من مواليد 18 ديسمبر 1960، من مواليد محافظة الإسكندرية، ساندت الفنان طلعت زكريا خلال فترة مرضه الشديد في عام 2009.

من تكون شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد
من تكون شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد

 

4- خرجت للإعلام لأول مرة في عام 2009، عقب إشاعة طلاقها من الفنان طلعت زكريا بسبب مرضه الخطير الذي أصيب به، خرجت شيرين لتنفي الخبر وتعبر عن أسفها من تلك الشائعات.

5- كانت مسؤولة أمام الإعلام عن نقل أخبار الفنان طلعت زكريا فترة مرضه، وعند سؤالها “ما أكثر شئ أحزن طلعت زكريا أثناء مرضه الأخير”، أكدت أنه غضب بشدة من شائعة طلاقها منه لأنه لم يكن قادرًا على الرد عليها لظروف مرضه.

6- أثيرت حولها هو والفنان طلعت زكريا، شائعة زواجهما العرفي، الأمر الذي خرجا ليعلنوا نفيه بلهجة شديدة، كما كشفت شيرين المنزلاوي وقتها عن بطاقتها الشخصية والمدون عليها اسم زوجها الرباعي، وهو الفنان طلعت زكريا، أي الزواج رسمي وليس عرفي.

7- لعدم ظهورها إعلاميًا، ولأن وجهها غير مألوف على الجميع، تعرضت لمضايقات شديدة، فترة مرض طلعت زكريا، حتى أن أمن مستشفى دار الفؤاد منعوها من الدخول له، إلا أنها تمكنت من الحصول على مساعدة من أحد أقربائها هناك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى