آخر الأخبار

بعد 20 عامًا من عرضه.. بطلة فيلم تيتانيك تفجر مفاجآت قاسية لعشاقه

وسط الاحتفالات من طاقم العمل الأضخم في هوليود بمرور 20 عامًا على عرضه، خرجت بطلة فيلم تيتانيك تفجر مفاجآت قاسية لعشاقه ، حيث أعلنت الممثلة الأمريكية الجميلة، كيت وينسيلت، مفاجأة لجماهير الفيلم، ما أدى لإندهاش البعض من تلك التصريحات.

فأكدت كيت وينسلت، أنهها لا تطيق سماع أغنية فيلم “تيتانيك”، التي غنتها المغنية الأمريكية الجميلة “سيلين ديون”، وأشارت أنها لا تحبها على الإطلاق منذ أن تغنت مع انطلاق الفيلم.

وكانت سيلين ديون، المغنية الأمريكية المعروفة، قد قدمت أغنيتها العالمية المحفورة في الأذهان حتى الآن، My Heart Will Go On، وحققت نجاح باهر مع نجاح الفيلم وقتها في دور العرض.

إلا أن كيت وينسيلت، خلال حديثها التلفزيوني الأخيرة، للحديث عن فيلمها الجديد الموجود في دور العرض السينمائي في أمريكا، أنها لا تحب كلمات الأغنية من الأساس وكانت ضد تواجد الأغنية في الفيلم، إلا أن صناع العمل طالبوا بتواجد الأغنية بشكل جماعي.

وعن المفاجأة الثانية، وهي الأقوى على الإطلاق، أن شركة إنتاج الفيلم، لم يكن اختيارها الأول الفنان العالمي “ليوناردو دي كابريو”، بل كان اختيارها ينصب على الفنان “ماثيو ماكونهي”، بدلًا منه، إلا أن الشركة أرادت المغامرة بتقديم وجوه جديدة وأثر المخرج “جيمس كاميرون” على تواجد “ليو” أمام “كيت”.

أما ما أصاب عشاق الفيلم بالدهشة الكبيرة، هي سخرية “كيت وينسلت” في نهاية حديثها عن الفيلم، من مشهد النهاية، والذي شهد موت “جاك” متجمدًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى