آخر الأخبار

زوج منة حسين فهمي يرد بقوة على منتقدي زواجهما.. صورة

عبر المحامي طارق جميل سعيد، زوج الجميلة منة حسين فهمي، عن استياءه الشديد من كم الانتقادات التي طالته مؤخرًا بسبب زواجهما، وخرج عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للرد بقوة على كافة الآراء والتعليقات المسيئة والتدخلات التي وصفها بالغريبة من جانب المتابعين في حياته الشخصية.

زوج منة حسين فهمي يرد بقوة على منتقدي زواجهما
زوج منة حسين فهمي يرد بقوة على منتقدي زواجهما

وقال المحامي طارق جميل سعيد، خلال تدوينته الطويلة عبر “فيسبوك” : ” بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً” صدق الله العظيم”.

وأضاف : “أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية”.

وتابع أيضًا عبر “فيسبوك” : “أعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جداً.. وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصاً أتي وصحيح شرع الله”.

واختتم رسالته للجماهير فقال: “كل من أصاب شخصاً بجهالة فالله حسبه.. كفى بالله وكيلاً. كل من انتهك في اسمه أو عرضه أو شرفه من أقوام مثلكم.. فإن حسابكم عند الله. تتحدثون دون أن تعرفوا، وتفتون بغير علم وبجهل يدرس. إذا كان نقد الإنسان لأنّه أراد الحياة دون أن يخالف الله أو يؤذي أحداً ويحيى كريماً.. فتبّاً لكم ولكل من ينتقد أحداً لأنّه لم يخالف شرع الله.. عجباً لكثير من البشر إذا تعلّق الأمر بذنوبهم أكّدوا أن (الله غفور رحيم) وإذا تعلق الأمر بذنوب الآخرين أكّدوا أنّ (الله شديد العقاب).

جدير بالذكر، أن المحامي طارق جميل سعيد قد اعلن زواجه من منة حسين فهمي عن طريق كلمات رومانسية كتبها عبر حسابه عبر “فيسبوك” قال خلالها : ” أن الله رزقني بها وبحبها “، وأكد أنه وقع بحب منة حسين فهمي منذ طفولتهما منذ أكثر من 20 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى